كلمة السيد عميد كلية المنصور الجامعة بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد 2021-2022


12 تشرين الاول 2021

1409


بسم الله الرحمن الرحيم وبه سبحانه وتعالى نستعين والصلاة والسلام على سيدنا محمد وال بيته الطيبين وأصحابه المنتجبين وعلى أخوانه من الانبياء والمرسلين.

زميلاتي زملائي رؤوساء الاقسام ومديرون الدوائر والوحدات والتدريسيين والمنتسبين الافاضل.. أبنائي الطلبه الاعزاء..

أسعد الله صباحكم بالخير... في هذا اليوم الثلاثاء الموافق 12-10-2021 نبدأ على بركة الله وتوفيقه العام الدراسي الجديد 2021/2022 وبهذه المناسبة العزيزة نهنئكم جميعاً سائلين الله التوفيق والسداد، حيث سيكون هذا العام الاستمرار بالتعليم المدمج الحضوري والالكتروني ووفق الاليات التي رسمتها وزارة التعليم العالي والبحث العلمي حرصاً على سلامة الجميع ومن هنا نؤكد على ضرورة الالتزام بالتعليمات الخاصه بالصحة والسلامة العامه.

ابنائي الطلبه الاعزاء وجدت ملاكات كلية المنصور الجامعة التدريسية والادارية من أجل توفير بيئة تعليمية علمية وعملية لابناءها الطلبه، والجميع حريص على نجاحكم وتميزكم طالما أنتم حريصين على مواظبتكم ومتابعة منهاجكم الدراسي ، وأن جميع الطلبه على مسافة واحدة لايميزهم سوى تفوقهم العلمي، نسأل الله لكم التوفيق والسداد ، وأن يكون العام الدراسي الجديد عام نجاح وتميز وان يمن الله عليكم وعوائلكم الكريمة والشعب العراقي أجمع بالصحة والسلامة، ولعراقنا العزيز الامن والسلام.

أ.د.عبدالستار شاكر سلمان

عميد الكليه



اتصل بنا:

موقعنا على الخارطة:

ابقى على تواصل:

العراق - بغداد - الكرادة - ساحة الاندلس

07852100100

07752100100