هندسة تقنيات الاجهزة الطبية

منح تدريسية من قسم هندسة تقنيات الاجهزة الطبية شهادة تدريبية صادرة من المجلس العربي للجراحة العصبية


15 كانون الثاني 2021

5518


تم بحمده تعالى افتتاح جهاز الكامانايف في اربيل وذلك بعد اكمال الدورة الحادية عشر للتدريب على الجهاز برعاية وزارة التعليم العالي ممثلة بكلية الطب جامعة بغداد وكلية المنصور الجامعة ووزارة الصحة ممثلة بكادرها من المجلس العربي للجراحة العصبية ومستشفى سعد الوتري للعلوم العصبية تم اجراء الدورة الحادية عشر للتدريب على جهاز الكامانايف والذي تم نصبه مؤخر ا في أربيل حيث قام وفدنا بأجراء الاختبارات الأولية للجهاز وتشغيله. استمرت الدورة من 10 ولغاية 13 كانون الثاني. أجريت في اليوم الأول محاضرات نظرية في قاعة المؤتمرات لدائرة صحة أربيل واستمر بعدها التدريب العملي لثلاثة أيام متتالية قمنا خلالها بإدخال بيانات لستة عشر مريضا تم التدريب عليهم من قبل المتدربين افتراضيا وكذلك تمت معالجة سبعة مرضى فعليا بالجهاز. منح الأطباء والفيزيائيين الشهادات التدريبية الصادرة من المجلس العربي للاختصاصات الصحية كلا حسب اختصاصه وأيضا منحوا فلاشات تخص المحاضرات التي ألقيت ومصادر متعددة للمعالجات الشعاعية مع فورمات ودورات فديوية خاصة بالفيزيائيين الشكر والامتنان للكادر الذي ساهم بالتدريب :

1- ا م د منير خماس فرج استشاري الجراحة العصبية/ نائب رئيس المجلس العربي للجراحة العصبية بالوطن العربي/ كلية الطب/ جامعة بغداد .

2- م نبأ محمد علي اختصاص فيزياء طبية/ كلية المنصور الجامعة .

3- احمد رمزي/ فيزياوي/ كادر كامانايف/ مستشفى سعد الوتري للعلوم العصبية.

4- كريم عبد الواحد / كادر كامانايف/ مستشفى سعد الوتري للعلوم العصبية.

5- عادل مزبان / كادر كامانايف/ مستشفى سعد الوتري للعلوم العصبية

والشكر والامتنان موصول للكادر الهندسي لشركة ELEKTA متمثلا بمهندسيها الاخوة حيدر ومحمد والذين كان لهم الفضل في تذليل كل الصعوبات التي واجهتنا اثناء العمل وايضا اشكر مرضانا الذين منحونا ثقتهم ودعمهم لانجاح هذه المهمة وبالله التوفيق


المزيد من الصور:

اتصل بنا:

موقعنا على الخارطة:

ابقى على تواصل:

العراق - بغداد - الكرادة - ساحة الاندلس

07852100100

07752100100